معهد الإدارة العامة وآفاق المعرفة يطلقان منصة التدريب الإلكتروني

     

تنفيذاً للشراكة الإستراتيجية بين معهد الإدارة العامة وآفاق المعرفة تم اليوم اطلاق منصة التدريب الإلكتروني والتي تعكس التطبيق الحقيقي للورقة النقاشية السابعة والمتعلقة في بناء القدرات البشرية وتطوير العملية التعليمية، كما يأتي اطلاق هذه المنصة كاستجابة حقيقية للجهود الحكومية في التحول الالكتروني.


وفي كلمته قال مدير عام معهد الإدارة العامة د. عبدالله القضاة ان ما يميز عصرنا الحاضر هو التغيير المستمر والتطور السريع في كل جوانب الحياة نتيجة التطور المعرفي والاكتشافات المتسارعة والمتلاحقة في التقنية كماً ونوعاً بشكل عام وفي مجالات تقنية المعلومات والاتصالات بشكل خاص والاهم من ذلك هو قناعة الناس ان استخدامات هذه التقنيات هو ضرورة وليس خيارا.


وفتح هذا التقدم السريع آفاقاً جديدة لتطوير التعليم والتدريب على حدا سواء حيث انهما عملية مستمرة وان استخدام التكنولوجيا أسهم في حل كثيرٍ من المشاكل التي تعتري هذه العمليات.


كما أضاف عطوفته إن التدريب الإلكتروني يسعى إلى توظيف تقنيات وتطبيقات الحوسبة والشبكة المعلوماتية وغيرها في دعم العلمية التدريبية كطريقة بديله او مكمله في بعض الاحيان للاساليب التي تتم في بيئات التدريب التقليدي التي تستند إلى وجود المتدربين في ذات المكان والزمان.



































Copyright Your NITC© 2015. All Rights Reserved.